عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 09/01/2009, 16h39
الصورة الرمزية بشير عياد
بشير عياد بشير عياد غير متصل  
رحـمة الله عليه
رقم العضوية:58261
 
تاريخ التسجيل: août 2007
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 2,220
افتراضي رد: الفنان رياض أحمد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الشالجي مشاهدة المشاركة
بل دعنا نقول لهم دائما وباستمرار رائع وعفارم على هذه الجهود المخلصة ونريد منكم المزيد والمزيد مما هو اروع وافضل , بدل ان نبث في نفوسهم روحية الاحباط . الامر الثالث المهم يا اخي العزيز الذي اود ان تعرفه هو ان ما نفعله هو ليس نهاية العالم , اذ يمكن في اي وقت استبدال اي ملف مرفوع غير جيد حالما يتوفر ما هو اجود منه , ودعني استغل مناسبة تحدثنا بهذا الموضوع لابعث بنداء هنا الى جميع محبي الفن العراقي ادعوهم فيها الى رفع اي عمل فني عراقي حتى وان كان مرفوعا سابقا اذا كان ما بحوزتهم ما هو اجود منه , وبعدها يمكن ان نقارن ونحذف الملفات الرديئة ونبقي على الاعمال الجيدة .

بل ألف عفارم
وأشكرك أخي وسام على التوضيح ، وما قصدت سوى أن يظلَّ الفن العراقي ناصعًا مثلما سيعود العراق ناصعًا برغم أنف الحاقدين والخائنين وتجّار الدم .
ومعك ... أناشد كلّ من يملكُ نغمة عراقية ، أن يسارع برفعها هنا ليضمن حفظها واستمرارها ، أو إعادتها للحياة ، ومن جانبي سأحاولُ من هنا مع عراقيين كثيرين أعرفهم ونلتقي كثيرًا ( لكنهم ،كما تعلم ، يضنون بما لديهم خوفـًا عليه ) ، وفي انتظار المزيد منك ومن بقية الفريق المقاتل من أجل الفن العراقي ، مهما تكن الدرجة والنتيجة .
سلاماتي وأمنياتي
رد مع اقتباس