عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 20/03/2008, 07h32
hamdy1007 hamdy1007 غير متصل  
ضيف سماعي
رقم العضوية:196327
 
تاريخ التسجيل: mars 2008
الجنسية: مصرية
الإقامة: مصر
المشاركات: 1
افتراضي رد: غواص في بحر النغم

الحقيقة عمار الشريعى ليس مجرد ملحن دا تقريبا كان اخر حبة فى عنقود الموهبين, فلم تعد الموهبة هى الطريق للعمل فى الفن واصبح الفن يورث هو ايضا ويكتسب بالممارسة والامور ماشية.

عمار الشريعى يا خذ بيدنا ويتركنا على الشاطئ ويغوص وحده فى بحر النعم ثم يستخرج لنا لألئ ليعيد صقلها فى مواجهتنا ليظهر معدنها الحقيقى الذى توراى خلف جدران كثيرة من التخلف والجهل وعراة المواهب.

اغنيات كثيرة ومقطوعات كثيرة ظلت لسنوات طويلة تترددعلى اذاننا نشعر بجمالها وحلاوتها وظرفها ولظفها ولا نعرف لماذا هذا يختلف عن ذلك لماذا نطرب هنا ونصدم هناك, حتى خلق الله سبحانه وتعالى عمار الشريعى لنفهم لماذا لتتضاعف متعتنا مرات كثيرة.

الحقيقة كنت اتابع كثيرا هجوم عمار الشريعى على الموسيقار سليم سحاب واتعجب من سلوك عما الشريعى فى هذا الشأن فعمار كتلة من الظرف والطيبة والاحساس وسليم رجل طيب وفى حاله, حتى عرفت ان الحرب الداذرة فى ذلك الوقت كان الهدف منها هو صنع حدود وحواجز بين كل ماهو مصنوع ومفتعل وبين كل ماهو نتيجة الموهبة الحقيقية التى هى منحة ونفحة من الله سبحانه وتعالى للبشر لتعينهم على الحياة لا تورث ولا تمنح من البشر للبشر.

شكرا يا اخوانا على هذا المنتدى المتفرد فلاشك انه سوف ينفع اجيال جديدة كثيرة كما ينفعنا الان لا نستعيد به ذكريات معينة بل نتعرف على هذا العالم الساحر لاول مرة.

شكرا خاص لكل من ساهم فى نشر حلقة من هذا البرنامج الجميل وارجو ان تكون كاملة فمهما كان حجمها سنصبر عليها للحصول عليها كاملة حتى لو كان الفرق خمس ساعات بين تنزيله واخرى وليس خمس دقائق فقط
رد مع اقتباس