المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فاروق سلامة واعماله


امحمد شعبان
01/07/2007, 23h44
https://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=424924&stc=1&d=1624058966

فهرس الروابط : اعمال فاروق سلامة
:emrose: هنــــــــــــــــــــــااااااااا (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=770064&postcount=44):emrose:

فاروق سلامة

الف ليلة وليلة على الة الاكورديون من حفل

pianist007
09/07/2007, 22h14
الله على عزف فاروق سلامه واحساسه شكرا يا أستاذ محمد ... ويا ريت لو فيه عندك أى حاجه تانيه لفاروق سلامه لأنى باستمتع بعزفه ... كان فيه البوم مع سمير سرور فى اواخر الستينات مع فاروق سلامه يا ريت لو موجود عند حد

Adham Osman
28/08/2007, 09h26
هذا هو الشريط الذى تسأل عنه يا أستاذى pianist007

ولو أنى فتحت موضوع لفاروق سلامة من قبل وتم حذفه وكان السبب المعلن " غير مرغوب فيه "
أرجو إن كان مازال غير مرغوب فيه أن ينوه لنا أخ من إخواننا المشرفين حتى لاأقع فى الخطأ مرة أخرى.

أدهم

Adham Osman
31/08/2007, 20h10
وكمان دول

أدهم

محمد تميمي
31/08/2007, 23h32
عزيزي ادهم عثمان اهلا بك وبفاروق سلامه واكيد كان في لبس في عدم قبول اعماله عندنا .
ببساطه شديده هذا العازف جلس خلف كوكب الشرق في يوم من الايام ولا ننسى له الصولو الرائع في اغنية فكروني...ولكن لكل زمان دولة ورجال ويبدو ان الامور تبدلت على الفنان فاروق وهذا ما
يطلع علينا مؤخرا من اعماله.
اكتفينا باول وجبتين مما رفعت مشكورا ويا ريت عندك لفاروق شيئ مختلف عن موسيقى الرقص التي رفعت.
ولك محبتي واحترامي

Adham Osman
04/09/2007, 08h29
عزيزي ادهم عثمان اهلا بك وبفاروق سلامه واكيد كان في لبس في عدم قبول اعماله عندنا .
ببساطه شديده هذا العازف جلس خلف كوكب الشرق في يوم من الايام ولا ننسى له الصولو الرائع في اغنية فكروني...ولكن لكل زمان دولة ورجال ويبدو ان الامور تبدلت على الفنان فاروق وهذا ما
يطلع علينا مؤخرا من اعماله.
اكتفينا باول وجبتين مما رفعت مشكورا ويا ريت عندك لفاروق شيئ مختلف عن موسيقى الرقص التي رفعت.
ولك محبتي واحترامي

أخى الحبيب محمد تميمى

الزعل بيننا مرفوع ولامكان له صحيح أنى قد إشتهرت فى المنتدى بأننى أرثى محذوفاتى فى زجل سريع ولابأس من مناغشة صاحب الحذف مثل الدكتور راضى والأخت هامو لكن هذا الأمر من المحبة ليس إلا وأرجو أن ينالك منى زجل قريبا إن شاء الله.
بالنسبة لموضوع فاروق سلامة فأنا رفعت الملفات حسب طلب الأخ بيانيست ورغم تحفظى فى أن هذة الأعمال تخرج عن مألوف الإبداع الذى كان عليه فاروق سلامة أيام الست ( لأن هذا الألبوم كان فى بداية السبعينيات بعد وفاة الست مباشرة ).
ولأن الفن لايتجزأ كما تعلم حضرتك ولكل مقام مقال فهذة الموسيقى عادة تستخدم فى تجمعات الناس فى المناسبات والإجازات إلا أنه كما نوهت حضرتك نكتفى بتلك الوجبات على ميعاد أن نرفع له موسيقات أغانى الست.

لك إحترامى وتحياتى
أدهم

pianist007
04/09/2007, 12h50
أشكرك عزيزى الاستاذ أدهم على اهتمامك بطلبى ورفعك لموسيقى فاروق سلامه وسمير سرور وأعذرنى اذا جاء الشكر متأخرا بعض الشىء لابتعادى عن النت لفتره بسبب ظروف عملى وقد لاحظت فى ردك الأخير الموجه لادارة المنتدى منحا اعتذاريا للرفعك للاعمال التى طلبتها.. لك منى كل تقدير..
أذا سمحوا لى الساده القائمين على المنتدى ان ابدى رأيى فى موضوع حذف أعمال بعينها دونا عن غيرها :
1- أذا كان السبب فى أختصاص هذا النوع من الموسيقى بالحذف على أنها موسيقى للرقص الشرقى البحت ولا طرب فيها فأنا لا أرى انا هذا سببا كافيا خاصة وان من عزفوها من أبرز الاسماء -أن لم تكن أبرزها- فى العزف على آلاتهم وتطويعها لخدمة الموسيقى الشرقيه على الرغم من ان الساكسفون والاكورديون آلتين غربيتين أصلا .. فهم بذلك يعدون رواد فى هذا المجال وسبقهم فى ذلك بقليل سعد محروس وحسين عبد الله.
2- أن أساتذه كبار مثل عبد الوهاب وبليغ حمدى استعانوا بهذا النوع من الموسيقى فى مقاطع معينه لأغانيهم لأحساسهم ان هذا النوع من الموسيقى محبب لدى الجمهور وأدى لانتشار اكبر اتلك الاغانى ، واذا كان البعض قد استشهد بصولو فاروق سلامه فى أغنيه فكرونى باعتباره مثالا لعصره الذهبى فأنا اقول ان فى نفس تلك الاغنيه وبالتحديد فى موسيقى الكوبليه الثانى بعد المذهب افرد عبد الوهاب أربعه موازير كامله لفاصل للطبله على أيقاع المقسوم فى بادره مفاجئه تعد الاولى من نوعها فى أغانى ام كلثوم .. وهاصت الجماهيروأعيد هذا المقطع تحديدا أكثر من مره ولم تستاء أم كلثوم ولم يحذفها عبد الوهاب .. ولا اعتقد ان أيا من الساده مؤيدى مبدأ الحذف يستاء ولا يمتعض حين يسمعها .. لماذا ؟ هل لمجرد ان أم كلثوم وعبد الوهاب وافقوا عليها وأعطوها صك المرور؟؟؟ وماذا عن بليغ واستعانته بموسيقى الرقص فى أغانيه ؟ حدث ولا حرج .
3- - عملا بهذا المنطق "الحذفى" فهل تعد أغانى ليلى نظمى وعايده الشاعر أو بعض أغانى على اسماعيل مثل العتبه جزاز مرشحه للحذف أيضا ؟ نعم هى أغانى فلكلوريه أصلا ولكننا كلنا نتذكر كيف كانت تستخدم تلك الأغانى فى الرقص الشرقى فى كافة المناسبات عندما ظهرت .
قد يبدو هذا غريبا ولكن انا مستمع للموسيقى الكلاسيكيه الغربيه والعربيه معا وأقدر كل ماهو قيم وجميل فى فن الموسيقى ومن أشد المعجبين بمنتدانا لأنه يؤدى رساله نبيله ونوهت بهذا أكثر من مره ولكنى لست مع مبدأ الحذف لموسيقى فاروق سلامه ولا لأغانى أحمد عدويه .. أنا لا أرى فى أعمالهم تلويثا للمنتدى ولا يستحق هؤلاء الفنانين نبذ أعمالهم بهذا الشكل .. فشأنا ان أبينا فهذين الفنانين بما لهما من اعمال قدموا تاريخا من العطاء لا يجب ان نخجل منه .. لا يجب ان نخجل من موسيقى نوال ولا آمنت بالله ولا أغنيه سلامتها أم حسن .. قارنوها بما يحدث اليوم وستجدون فى تلك الاعمال جملا لحنيه مميزه وآداءا جميلا .. وان لم تكن فلماذا عاشت حتى اليوم ؟

محمد تميمي
04/09/2007, 20h05
الاخوه ادهم والبيانيست
فاروق سلامه فنان وعازف اكورديون مهم وبناء عليه ابقيت المشاركات والموضوع ورحبت به
لاني فعلا مؤمن بان لهذا العزف نصيب في المتدى مثل غيره الذين هم في نظر الاخرين قال اهميه من
الناحيه الفنيه...
موضوع حذف الجزء الاخير اعتقد انه لن يقدم او يؤخر في توضيح هويه هذا العازف والحانه خاصة ان ما حذفت هو استكمال لنفس اللون الموسيقي لاعماله وهذا يجب ان لا يفسر باكثر من تنويه باننا لانسعى الى رفع البومات كامله بقدر ما نسعى الى رفع كل الالوان الفنيه التي يقدمها الفنان باستثناء حالات خاصه هي في حد ذاتها مدارس ومراجع ورواد الفن العربي والشرقي امثال ام كلثوم وسيد درويش وعبدالوهاب...
الاعتراض لم ولن يكون على ان هذه الموسيقى للرقص الشرقى لان هذا غير دقيق ففي عالم الفن الشرقى الغناء الاستعراضي والذي اخذ حيزا كبيرا من اعمال الفنانين والملحنين وفرق الرقص الشرقي الاستعراضي ولكن لا يمكن مقارنة الموسيقى الراقصه التي قدمهاعبدالوهاب وصولو الاكورديون والايقاع في فكروني مع اي مقطوعه من مقطوعات فاروق المرفوعه هنا..السبب يطول شرحه اهمها ان فكروني عمل فني ابداعي متكامل تم تقديمه الى كل من يحب الفن والغناء الشرقي والعربي في وقت كان الفن في قمة عطائه ولذك كانت اللفته الراقصه من عبدالوهاب غايه في الروعه بيمنا ما رفعه الاخ عثمان هي موسيقى رقص شرقي بحت في وقت ياخذ الرقص والفن المبتذل كل الحيز في ايامنا الحاليه-و لا اقصد ان فاروق يقدم فن مبتذل- ولكن هذا الفن ما لا يستهويه الكثيرون ويسغربوا وجوده في منتدى فيه سيد درويش والقصبجي وغيرهم وانما هنا نحاول قدر الامكان ان يكون لكل ذوق للمستمع العربي ما يتحدث عنه ويسمعه مع عدم الافراط فيما يتفق عليه كثيرون من رواد المنتدى انه فن دون المستوى او على الاقل ان لاياخذ حيز من المفروض ان يكون لماده فنيه افضل.
ولذلك تم الابقاء على عدويه وعايده الشاعر وبعض الاخرين لاعطاء صوره عن حالة الموروث الشعبي العربي الفني وتطورها ففي النهايه يصبح الفن والمستهلك في علاقه جدليه اما ترفع مستواه الفني كمستمع او تجره معها الى مستوى اوطى مقارنة باجيال اخرى وهذا شان الموروث الشعبي
لكل بلد عربي وثقافة الفن فيه ففي بعض الدول العربيه نشهد نهضه رائعه في الفن والموسيقى الاليه وبعضها اسوء من الانحطاط نفسه.
فاروق سلامه عازف اكوريون من الطراز المهم ارجو ان كانت لديكم اعمال اخرى له ذات لون مختلف عما رفع الاخ عثمان فاهلا وسهلا لانه فعلا افضل بكثير من بعض عينات فنانين موجوده في المنتدى فقط كعينات .

Adham Osman
05/09/2007, 09h06
إخوتى الأعزاء بيانيست ومحمد تميمى

شكرالله لكم توضيحاتكم لى وأنا الذى لست موسيقيا فكانت إضافة لى وأبدا فى توضيح بعض النقاط التى أظننى لم أستطع إيضاحها فى مشاركتى السابقة كلمة تحفظى لم تكن أبدا منحا إعتذاريا ولكن تعود على كلام كتبه أخى محمد وليس عائدا على الأعمال الفنية نفسها لأنه كما أوضح أخى محمد فإن التأريخ فى أى موضوع وخاصة وعى الأمم ألا وهو الفن يتطلب الحياد الكامل.
ولا يمكن أن أكون منتديا للتأريخ الموسيقى كما نوصف حاليا ويكون لى رأى مع أو ضد بعض الأعمال - إلا الأعمال الفجة التى لايختلف عليها إثنين طبعا - وخاصة من فنانين لهم تاريخ ورصيد وشهدتم حضراتكم بذلك.
وكما قال أخى بيانيست فإن موسيقى الرقص عموما - ( فى الغرب أو الشرق ) بل تحديدا فى وسط وجنوب أفريقيا وكل فنها موسيقى راقصة فقط وإستمد منه الغرب فروعا بأكملها من الموسيقى مثل الريجى والراب ( بوب مارلى من أعظم مغنى الريجى كما أظن) - تعتبر فولكلورا يستمد منه المبدعون شذرات لإستمرار الأمم فى إرتباطها بتاريخها وحياتها الحاضرة ومستقبلها.
وعليه فأظننا لسنا مختلفين ولكن لنا وجهات نظر نطرحها وهنا ياعمى بيانيست إعتذار واضح أهوه:
أنا آسف لأننى كتبت - مع أول مجموعة رفعتها - تعليقا أثار المناقشة كلها ولكننى أحببت أن أعرف ماهى وجهة نظر المشرفين فى إلغاء أعمال فنان مثل فاروق سلامة بدون إبداء تبرير واضح غير كلمة "غير مرغوب فيه" خاصة وأننى قد أفهم هذا الرد المبتور كنوع من عدم المبالاة بفولكلور أمة بعينها كنوع من الغيرة منى وهذا أظنه لم يكن صحيحا بعد ماأوضح أخى محمد.

لكم تحياتى وتقديرى
وفى إنتظار أعمال أخرى للفنان فاروق سلامة من نوعيات مختلفة.

أدهم

حليم الشرق
05/09/2007, 19h58
الله عليك يا فاروف دا يبقى الفن كده ولا بلاش:crazy::mdr:

احمد_نبيل45
10/02/2008, 00h47
يعد فاروق سلامة من العازفين الأوائل على اآلة الأكورديون وهو من أسرة فنية فوا لده كان عازفا لآلة الترومبيت وشقيقه الدكتور الموسيقار

جمال سلامة وابنته الفنانة /نهلة سلامة

ولقد عمل فى فرقة أم كلثوم ولقد لحن لكثير من المطربين والمطربات وهو اللذى ادخل ( الربع تون) على آلة الأوكورديون فاكسبه ا

المذاق الشرقى اللذى يجعلنا عند سماعه نطرب ويصل بنا الى حد السلطنة ومن منا لا يطرب عندما تداعب أنامل

فااروق سلامة الأوكورديون

احمد_نبيل45
06/03/2008, 00h08
اعماال الفنان فاروق سلامة كثيرة ومتنوعة وممتعة وأذكر منها على سييل المثال لا الحصر مقطوع ة (نوا ل -سهير- ديسكو ا لشرق-التت

-عزف ثنائى مع الفنان /فاروق محمد حسن) ياريت المنتدي يتفضل ويتكرم برفع المزيد والمزيد من اعما له الموسيقية الرائعة والممتعة

ولكم جزيل الشكر

محمد رزق محمد
11/09/2008, 13h54
هذه مجموعة متميزة من روائع فاروق سلامة الموهوب في عالم الطرب والعزف على الآلات الموسيقية، نريد المزيد من إبداعات الرجل:crazy:

fahdj1
04/12/2010, 13h51
الأستاذ فاروق ليس بحاجه لعرض اعماله لأن كل حفلات ام كلثوم من سنه م لحد وهو العازف البارز فيها وهو الذي عمل صولوهات سيره الحب وامل حياتي وفكروني وبعيد عنك وهذه ليلتي ومن اجل عينيك والحب كله ودارت الأيام واشترك مع عبدالوهاب في تلحين دارت الأيام وغدا القاك وليله حب ونبتدي منين الحكايه وفي يوم وليله وغدا القاك اغنيه راقصه لحنت على الأوكرديون وصعب تلحينها على العود ولحن لمياده نعمه النسيان واول ماشفتك حبيتك ولسميره سعيد يا مالك قلبي بالمعروف ولطلال مداح ياحبيب العمر والذي فرض على فاروق سلامه بأن يلحن لأحمد عدويه والمطربين الشعبيين كبار الملحنين لم يكونو ليسمحو له بأن يلحن لأم كلثوم مع انها طلبت منه ولكن طيبه قلب هذا الرجل جعلته يقف في الظل مثل القصبجي الذي عاقبته ام كلثوم وجعلته في الظل ارجو من المشرف بأن لايحذف مشاركتي

عبد الحميد راكا
30/05/2011, 18h09
لقد كان هذا دوما حال الفنانين الشباب عندما رحل العمالقة فلم يتوفر لهم من المؤلفين والملحنين والمطربين العظماء من يحتضنهم ويوفر لهم العيش الكريم فى ظل فن راقى..ولقد شاهدت عددا من أعضاء الفرق الموسيقية العتيدة يهيمون على وجوههم فى دولة هنا أو هناك لالتقاط رزقهم....كان الله معهم

Islam A Taha
28/02/2012, 09h03
شكراً على هذه المجموعة الجميلة من الموسيقى المصرية

مصطفى الصواف
22/05/2012, 00h39
من اعمال عازف الاكورديون

فاروق سلامة

مولد السيد

العمل من انتاج عام 1966 وظهر فى فيلم

الزوج العازب

لهند رستم وفريد شوقى

:emrose::emrose::emrose:
@ المشاهدات (179)

mohamad farghaly
20/09/2012, 06h09
عذرا اخي مصطفى الصواف ملفك هو مولد السيد
وهذا واضح في الكلمات المغناة
اما هذه فهي مولد الحسين
فاروق سلامة

mohamad farghaly
20/09/2012, 06h11
وهذه حارة العوالم من اعمال
فاروق سلامة

mohamad farghaly
21/09/2012, 15h39
http://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=300840&stc=1&d=1348242054

جابر المراغي
22/09/2012, 23h03
الفنان / فاروق سلامه من أسرة موسيقيه مكافحه فهو أحد ابناء الفنان / حافظ أحمد سلامه ال11 (من أبناء طنطا)وعازف الترومبا شقيقته مذيعه وممقدمة برامج أطفال هى السيده / مرفت حافظ سلامه زوجة المؤلف المسرحى الاديب الدكتور / فوزى فهمى أحمد رئيس أكاديمية الفنون وفاديه حافظ سلامه عازفة البيانو وعضو اوركسترا القاهره السيمفونى والممثله / نهله سلامه وشقيقه الاصغر / جمال سلامه الملقب بالعبقرى لكثرة مؤلفاته الموسيقيه وسرعة اعداده لها أما عن فارق سلامه فهو الاخ الاكبر لجمال سلامه وهو اكثر اولاد / حافظ سلامه سلاسة فى مجال اللحن الشعبى الذى له جذور فولكلوريه ولحن لآحمد عدويه لحن جميل هو ستو بسبست له بسبوسه بالسمن والسكر والعسل عسل وكسل ياحوسه كسل ونايم فى العسل ستو بس تله بس بوسه بالسمن والسكر والعسل والشقيق الاصغر لفاروق وجمال هو عازف البيانو خالد سلامه الذى كان متزوجا من المطربه المعتزله والمذيعه حاليا/ منى عبد الغنى

ممدوح سالم
21/07/2014, 22h53
اسطوانة 45 لفة للمبدع فاروق سلامة انتاج مشترك موريفون & صوت القاهرة

مولد الحسين مرفوعة سابقآ بواسطة الاستاذ محمد فرغلي مع الشكر:emrose:

نوال

ممدوح سالم
31/07/2014, 18h19
عبده

منسوخة من الأسطوانة الأصلية انتاج موريفون

ممدوح سالم
06/08/2014, 04h54
سلامات

منسوخة من الأسطوانة الأصلية انتاج موريفون

ممدوح سالم
28/08/2014, 23h14
نورة

منسوخة من الأسطوانة الأصلية انتاج نفرتيتي

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h22
أدلع علي كيفك
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h26
دقة التت
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h30
رقصه بولاق
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h33
ستو بسبستلو
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h44
سلامتها أم حسن
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
04/08/2015, 21h50
كراسي يا معلمة
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:
نسخه ستوديو

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h17
أنا في انتظارك
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h20
بلدي
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h23
جوزي
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h27
دله
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h35
ديسكو الشرق
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h39
لوسي
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h44
معقولة
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
01/11/2015, 15h50
يامعلم
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
10/06/2016, 17h04
مـــوال
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
24/11/2016, 20h38
الصبـر
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

طارق مكاوي
24/11/2016, 20h39
ام حسن
موسيقي
فاروق سلامة
:emrose:

نور عسكر
19/06/2021, 00h01
عبده

منسوخة من الأسطوانة الأصلية انتاج موريفون




صورة الإسطوانة لموسيقى عبده
فاروق سلامة
(صوت القاهرة (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=704209&postcount=7))
رفعها م.وجدي مشكوراً
:emrose:
https://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=424920&stc=1&d=1624057232

نور عسكر
19/06/2021, 00h30
https://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=424924&stc=1&d=1624058966


فهرس الروابط : اعمال فاروق سلامة
:emrose:
ا (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690373&postcount=26)دلع علي كيفك (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690373&postcount=26)
الصبر (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=716071&postcount=41)
الف ليلة وليلة (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=99038&postcount=1)– حفل (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=99038&postcount=1)
ام حسن (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=716072&postcount=42)
انا في انتظارك (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694315&postcount=32)
بلدي (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694316&postcount=33)
جوزي (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694317&postcount=34)
حارة العوالم (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=603322&postcount=19)
دقة التت (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690374&postcount=27)
دله (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694318&postcount=35)
ديسكو الشرق (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694319&postcount=36)
رقصه بولاق (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690375&postcount=28)
ستو بسبستلو (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690376&postcount=29)
سلامات (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=665191&postcount=24)
سلامتها أم حسن (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690377&postcount=30)
عبده (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=664802&postcount=23)
كراسي يامعلمة (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=690379&postcount=31)
لوسي (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694321&postcount=37)
معزوفات (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=126586&postcount=3)(3) قطع (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=126586&postcount=3)
معزوفات (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=128159&postcount=4)(4) قطع (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=128159&postcount=4)
معقولة (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694322&postcount=38)
موال (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=707194&postcount=40)
مولد الحسين (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=603321&postcount=18)
مولد السيد (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=590467&postcount=17)
نوال (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=664184&postcount=22)
نورة (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=666748&postcount=25)
يامعلم (https://www.sama3y.net/forum/showpost.php?p=694323&postcount=39)
*****

الكرملي
20/06/2021, 20h58
فاروق سلامة
حلاوتهم
اسطوانات نفرتيتي

الكرملي
20/06/2021, 21h02
فاروق سلامة
قطقوطة
اسطوانات نفرتيتي

الكرملي
20/06/2021, 21h05
فاروق سلامة
بطه
اسطوانات نفرتيتي

الكرملي
20/06/2021, 21h10
فاروق سلامة
سمارة
اسطوانات نفرتيتي

نور عسكر
06/10/2023, 00h37
اسطوانة 45 لفة للمبدع فاروق سلامة انتاج مشترك موريفون & صوت القاهرة
مولد الحسين مرفوعة سابقآ بواسطة الاستاذ محمد فرغلي مع الشكر:emrose:
نوال



فاروق سلامة @ مسمع وحديثه وعزفه وتأليفه موسيقى
نوال
https://www.sama3y.net/forum/attachment.php?attachmentid=446423&stc=1&d=1696548973

نور عسكر
06/01/2024, 18h45
مقدمة فيلم شوادر 1990- موسيقى فاروق ســـــلامة

:emrose:
موسيقى متنوعة وموسيقى (نوال)
فاروق سلامة
:emrose: